في عالمي الجديد


أهلا و سهلا و مرحبا بكم في عالمي الجديد ، عالم سأكون فيه لأول مرة حرة و أحس بالسعادة ، نعم سأشرح لكم لما استعملت كلمة ''السعادة''.
أولا و قبل كل شيء يجب أن تتعرفوا علي لمن لا يعرفني من خلال مدونتي السابقة و التي كانت باللغة الفرنسية.
اسمي مريم، عمري 22 سنة ، سنة أولى ماستر قانون فرنسي تخصص ،  إدارة الأعمال ، بالجامعة الدولية بالرباط ، أمارس الكتابة كهواية و كمهنة أيضا بجانب دراستي، عشقي و عالمي يتمثل في كل ما هو موضة و طبخ، عالمين مختلفين لكني مزجت بينهما و جمعتهما بالحب و الشغف الذي أحس به و أنا أمارس ما أهواه .
لمدة ثلاثة سنوات، كنت أدير مدونتي السابقة باللغة الفرنسية، لم أفكر في بادئ الأمر ، في اللغة التي سأكتب بها ، بل تبعت التيار الذي تبعه جميع المدونين المغاربة ، فكتبت أيضا بالفرنسية و لكن لطالما أحسست بالحنين إلى اللغة الأم ، اللغة العربية التي شاركت بها لأول مرة في مسابقة للرواية القصيرة و أنا بعمر 16 ، فأحسست أن هذه اللغة ستمنحني حرية  لا مثيل لها .و اليوم أفتح لكم عالمي الجديد ، مدونة جديدة تمثل شخصيتي، عشقي و شغفي ، و تمثل كل ما حلمت به يوما، و أتمنى أن تشاركوني فرحتي و أن أكون عند حسن ظنكم.
الصفحة المتواجدة على الفايسبوك و التي تمثل مدونتي السابقة ، ستبقى دائما مفتوحة و لن أغيرها ، بكل بساطة فهي ما يجمعني بكم و هي التي مكنتني من التقرب منكم أكثر لكي نصبح عائلة واحدة.
و قبل أن أنهي مقالي، سأشكر من أعماق قلبي، المدونة و مصممة الجرافيك و أيضا صانعة المعجزات : لمياء ، التي اهتمت بالمدونة الجديدة و التي كلفتها بهذه المهمة بدون أن أتردد و لو للحظة ، فمن كان يثق في جمالية هذه الحياة و يرى الدنيا من جانبها الايجابي دائما و يتمتع برؤية فريدة ، سأثق فيه بلا منازع .
 فشكرا لمياء على عملك الاحترافي و أناملك الفاتنة ، التي جعلت عالمي أجمل مما كنت سأتخيله يوما.

CONVERSATION

10 Comments:

  1. Hna m3ak b ay logha ktebti fiha. Keep it up Mery 💔

    ردحذف
  2. T'es la meilleure #mimi ! Très fière de toi 💘💝💞

    ردحذف
  3. I am so proud of beauty <3 keep up the good word . Ma challah 3lik <3

    ردحذف
    الردود
    1. Thank you so much habibtiiiiiiiiiii <3

      حذف
  4. J'adore ton originalité, et le fait que tu écrives en arabe et que tu sois fidèle à ton univers <3

    ردحذف
    الردود
    1. C'est toujours un bonheur de rédiger , et j'ai pu enfin franchir ce pas et gérer un blog en ARABE ! Merci ma plume pour tes jolis mots <3

      Bisouuuuu

      حذف

Back
to top