La Galerie تجربة الفطور بمقهى




سلاااااااااام بنااااااااااات

سأبدأ بأول مقال في فئة " لايف ستايل "  بتجربة فطور في  مقهى "  La galerie " المتواجد بفندق "Sofitel' بالرباط، و الذي ستجدون فيه أيضا العديد من المحلات التجارية، و حديقة رائعة و عدة مطاعم و مقاهي.

و المقهى الذي سنتحدث عليه اليوم يتميز بستايل أنيق و راقي و الجميل أن الهدوء يعم المكان في غالب الأحيان، كما أنهم ينظمون دورات حول مواضيع الثقافة و الفنون أيضا  و كل ما هو مطالعة و كتب لذلك أنصحكم بتتبع صفحة الفندق على الفايسبوك للاطلاع دائما على كل ما هو جديد.

للفتيات اللواتي يفضلن عدم التواجد بمقاهي لا تحتوي على الكحول فهذا المقهى على عكس المطاعم الأخرى بالفندق لا تحتوي  على الكحول أو بار .

بالنسبة لوجبة الفطور فيمكنكم الانضمام الى المطعم العام للفندق لتناول فطور على شكل " Buffet " ب 250 درهم و اذا كنتم من محبي قائمة الفطور المعتادة فأنصحكم بالفطور الذي أخذته  بقيمة 90 درهم و هناك فطور لأصحاب الشهية المفتوحة و الذي يحتوي على أكثر ما سترونه في الصور ، و قينمته 120 درهم .

الاستقبال بهذا المقهى، كان رائعا و الجو الذي يسيطر على  المكان أكثر من هادئ و هذا ما حببني فيه أكثر و لا يمكن لي أن أنسى المكتبة المتواجدة لمن يحب المطالعة و تناول وجبة الفطور بهدوء و راحة تامة.














CONVERSATION

0 Comments:

Post a Comment

Back
to top