أماكن يجب عليكم زيارتها أو تجربتها بمراكش - لربما ستدركونها لأول مرة


أهلا يا حلوييييين 

الأسبوع الماضي اخترت مراكش لقضاء عطلة الربيع. 
و كان أحسن اختيار نظرا لدرجة الحرارة المعتدلة و التي تتماشى مع هذا الفصل و المدينة لم التي تكن مزدحمة كثيرا. 

أسبوع لم يكفيني لكي أزور جميع الأماكن التي خططت لها، نظرا لزيارتي لبعض الأقارب و الأصدقاء ، حتى أني لم أتمكن من مشاركة كل شيء عبر Snapchat نظرا لقراري الذي شاركته معكم ألا و هو بداية Youtube .

 و كنت قد قررت أن أصور لكم أول فيديو بمراكش بفكرة فريدة و متميزة، لكن ما ان حضرت كل شيء حتى مسحت الفيديوهات بدون أن أدرك من الكاميرا و الحاسوب أيضا، جربت عدة طرق لكن لم أتمكن من استردادها.

لذلك أجلت القناة الى الشهر القادم انشاء الله هذا الحدث لن يحبط عزيمتي لكنه سيمدني بقوة أكبر لكي أشارك معكم العديد من الفيديوهات.

كل صور سفري ستجدونها على instagram أما هذه الصور التي سأشاركها معكم اليوم فهي من تصويري لكن ستكون هناك صور أخرى التي أخذتها من الانترنيت ، نظرا لضيق الوقت و لم أتمكن من تصويرها. 

1- Café Zwin Zwin 






2- Riad Quara 




للمزيد من الصور و المعلومات حول هذا الرياض اضغطوا هنا


3 - Terres D'amnar 

لعيش مغامرات فريدة من نوعها زوروا الموقع للتعرف على الأنشطة التي يوفرونها لكم 


4- Les Palmeries 

هذا المكان سيبدو لكم كصحراء قاحلة و هو ما يجعله أفضل مكان لهواة التصوير لأخذ أجمل الصور و يحتوي أيضا على العديد من الفنادق و المرافق الترفيهية و هو أفضل مكان أيضا لركوب الجمال.




5- زيارة الأماكن  المعروفة و التاريخية و أخذ أجمل صور الزليج و الطبيعة ( ساحة جامع الفنا - Jardin Majorelle - الكتبية - منارة - قصر الباهية ) 







6 - مراكز التسوق و أفضل Carre Eden نظرا لتوفره على محلات أفضل و هو قريب من حي Gueliz حيث ستجدون متاجر أخرى و مطاعم أيضا و العديد من المرافق ، ثم هناك Menara Mall و أيضا Al Mazar 




7- و نختم بالطبق المشهور بمراكش و هو "الطنجية" و لن تجدوا طنجية بمنتهى اللذة و الاتقان في التحضير الا في مطعم فركوس .




CONVERSATION

4 Comments:

  1. شركة تنظيف منازل بالخبر تعد افضل شركة تنظيف بالخبر والمنطقة الشرقية حيث تستطيع تقديم افضل خدمات التنظيف الشاملة ومكافحة الحشرات بالضمان بمحافظة الخبر باعلي جودة ممكنة وبارخص الاسعار المثالية التي لا تتوفر الا مع شركة تنظيف بالخبر فأذا اردتم الحصول علي خدما تنظيف المنازل والشقق والفلل والقصور والبيوت والمجالس والكنب والموكيت والمفروشات بجميع انواعها فتستطيعون الحصول علي جميع خدمات التنظيف بالجودة والدقة المثالية وبكفاءة عالية وبدقة ليس لها مثيل وهناك اهم خدمات التنظيف وهي خدمات تنظيف المجالس والكنب والمفروشات والتي تقدمها شركة تنظيف مجالس بالخبر بالاعتماد علي كافة الاساليب الحديثة وماكينات التنظيف بالبخار المتخصصة في التنظيف والتجفيف وازالة البقع كما ان شركة المثالي جروب لديها فروع بالمنطقة الشرقية فيتوفر لديها الخدمات الاتية

    شركة تنظيف فلل بالخبر
    شركة تنظيف شقق بالخبر
    شركة تنظيف منازل بالدمام

    شركة تنظيف منازل بالقطيف
    شركة تنظيف بالقطيف
    شركة تنظيف مجالس بالقطيف
    شركة تنظيف فلل بالقطيف

    شركة تنظيف خزانات بالجبيل
    شركة تنظيف مسابح بالجبيل
    شركة صيانة مسابح بالجبيل

    ردحذف

Back
to top